مرحبًا،

لتنطلق المغامرة

من الآن فصاعدا، كل الإجراءات تتم على موقع YOXO أو فضاء الزبناء

qr-code

امسح رمز الاستجابة السريعة QR للوصول إلى فضاء الزبناء

qr-code

في حالة الرقم الجديد

عند شراء فورفي yoxo عبر الإنترنت، اخترت أحد الخيارات التالية:

1

أرغب في تفعيل الفورفي الخاص بي في يوم التسليم. سيتم تفعيل بطاقة YOXO الخاصة بك بعد بضع ساعات من تسليم الطرد الخاص بك.

2

أرغب في تفعيل باقتي في اليوم الأول من دورتي الشهرية: 18 أو 1 من الشهر

سيتم تفعيل بطاقة YOXO الخاصة بك في اليوم الأول من الدورة
بعد تسليم الطرد الخاص بك

في حالة نقل رقم إلى YOXO

o

انتظر 24 ساعة بعد استلام بطاقة SIM الخاصة بك (باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية) حتى يتم إلغاء تنشيط خط المشغل الحالي لديك.

o

أدخل بطاقة SIM الجديدة من Yoxo في هاتفك

استمتع بحزمتك: تم تفعيل خط YOXO الخاص بك

تحكم في كل شيء من هاتفك

اطلع على نسبة الاستهلاك على الفور

غَيّر عرضك بنقرة واحدة

استمتع بدعم عبر الإنترنت في أي وقت

كيف تدفع فاتورتك؟

يمكنك دفع فاتورة Yoxo عن طريق اختيار القناة الرقمية التي تناسبك:
على موقع Yoxo عبر مساحة العميل الخاصة بك باستخدام بطاقة الائتمان عن طريق Orange Money عبر الدفع التلقائي.
يتم تجديد باقتك في اليوم الأول من كل شهر وتظل صالحة حتى نهاية الشهر. فاتورتك متاحة في بداية الشهر التالي على تطبيقك. لديك مهلة 10 أيام لدفع فاتورتك.

هل أنت في حاجة إلى المساعدة؟

دعم 100% رقمي

اختر إحدى طرق الاتصال أدناه:

1

قسم الدعم متاح على موقع Yoxo

2

قسم الدعم متاح على تطبيقك المُحمّل

واتساب 07 70 06 06 06 ،
على مدار 24 ساعة/24 و7 أيام/7،
النصوص والصوت متاحة

FAQ

ما هو YOXO ؟
ماذا أسدد عند شراء الفورفي الخاص بي؟
كيف أسدد فاتورتي؟
ما هو الدفع الأوتوماتيكي؟
متى يمكنني التوصل ببطاقتي SIM YOXO؟
هل يمكنني شراء فورفي YOXOمن محلات أورنج؟
هل يمكنني تغيير الفورفي الخاص بي YOXO ؟
لا أستطيع الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء؟